News

News

معرض المهن
«February 19, 2017»
معرض المهن معرض المهن

Career Expo
«February 19, 2017»
Career Expo Career Expo

 Bahrain Society of Engineers Hosts the Gulf Engineering Union Meeting The Bahrain Society of Engineers hosted the Gulf Engineering Union Meeting. during the period from 23-24 December 2016.

الجمعية تستضيف اجتماع الاتحاد الهندسي الخليجي استضافت الجمعية في الفترة من 23 وحتى 24 اجتماع الاتحاد الهندسي الخليجي.

الشماسي .."MAINTCON" 2016 يطرح 54 ورقة عمل متخصصىة ويستقطب 6 متحدثين رئيسيين ضم "مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الرابع للصيانة والاعتمادية 2016"، والذي استمر على مدار أربعة أيام متتالية 6 متحدثيين رئيسيين من مختلف أنحاء الوطن العربي.

وزير النفط يفتتح"مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الرابع للصيانة والاعتمادية 2016" افتتح سعادة الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الرابع للصيانة والاعتمادية، الذي نظمته الجمعية الخليجية للصيانة والاعتمادية في الفترة من 12 إلى 15 ديمسبر 2016 في مملكة البحرين.

المهندسين البحرينية تنظم ندوة "التحكيم وفض النزاعات الهندسية" الثلاثاء القادم تنظم لجنة الأنشطة العامة بالجمعية وبالتعاون مع مركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ندوة بعنوان"التحكيم وفض النزاعات الهندسية"، وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر 2016، بمقر الجمعية بالجفير.

لجنة الاتصالات وتقنية المعلومات باتحاد المهندسين العرب تبحث أنشطتها القادمة عقدت لجنة الاتصالات وتقنية المعلومات باتحاد المهندسين العرب اجتماعها الدوري لهذا العام بمقر جمعية المهندسين البحرينية، وذلك بعد الانتهاء من المنتدى العربي للاتصالات وتقنية المعلومات 2016، الذي انطلق في الخامس والعشرين من الشهر الجاري بمملكة البحرين.

"المنتدى العربي لتقنية الاتصالات والمعلومات 2016" انطلق الثلاثاء برعاية الدكتور محمد العامر أكد الدكتور محمد أحمد العامر على إن تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات تلعب دورا حيويا وسط التحديات الاقتصادية الكبيرة التي نعيشها اليوم وهذا شأنه أن يعزز النمو الاقتصادي ليس على الصعيد المحلس فحسب وإنما على الصعيدين الإقليمي والدولي في العقد المقبل.

للمهندس البحريني دور فعال في وضع اللبنات الأولى للنهضة العمرانية بمملكة البحرين تحت رعاية وزير المواصلات والاتصالات المهندس كمال بن أحمد محمد، احتفلت جمعية المهندسين البحرينية للسنة الثالثة على التوالي بيوم المهندس البحريني صباح اليوم الثلاثاء الموافق 4 أكتوبر الجاري، وذلك بمقر الجمعية في الجفير.
Page 1 of 4